U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

نصائح لتقليل هدر الطعام

 

سواء أكان ذلك عبارة عن قشور ونشارة أو إضافات غير مستخدمة ، فإن جميع المطابخ بها بقايا طعام بشكل طبيعي. يعني إهدار الطعام إهدار المال ، وفي حالة فضلات الطعام منتهية الصلاحية ، فهذا يعني الروائح والارتباك المحتمل. على أي حال ، فإن هدر الطعام أمر غير مرغوب فيه.

تمتلئ قشور وبذور الفواكه والخضروات بالألياف والمواد المغذية ، لذا فإن إزالتها من نظامك الغذائي يؤدي إلى نتائج عكسية. في حين أن هناك العديد من الأطباق التي تتطلب منك تقشير الفواكه والخضروات للحصول على القوام المناسب ، فهناك أوقات يمكنك فيها تجنب القيام بذلك. على سبيل المثال ، عند صنع صلصة الطماطم ، يمكن لخلاط غمس عالي الجودة أن يسيل القشرة والبذور ، مما يخلق صلصة ناعمة وسميكة وصحية. عند صنع فواكه مقشرة ومربى ، ضع في اعتبارك استخدام الخلاط لتحول الفاكهة إلى عجينة ناعمة والحفاظ على هذه العناصر الغذائية الصحية.

لدينا عصارة بخار لصنع النبيذ والمربى والعصائر ، واستخدام هذا اللب المتبقي في صنع جلد الفاكهة. كلابنا تحب جلد بلاك بيري ولب التفاح تمامًا ونستخدمه للتدريب بدلاً من علاج الكلاب باهظة الثمن.

يعتبر العصير مثالًا آخر على إنتاج النفايات (في هذه الحالة ، اللب). يمكن تحويل بقايا اللب إلى سماد أو استخدامها لتغذية الدجاج. خلاف ذلك ، يمكن تجفيف اللب وخلطه في مسحوق. قم بتخزينه في برطمان محكم الغلق في الخزانة ، تمامًا مثل البهارات والأعشاب. يمكن استخدام مساحيق الفاكهة في العصائر وتوابل السلطة.

يعد الحصول على مجفف طعام مضغوط طريقة رائعة لمعالجة حصاد حديقتك. يمكن لأي شخص لديه مطبخ أن يجفف الفواكه والخضروات المطبوخة بسهولة ، لذلك من الجيد أن يكون لديك واحدة. يمكن الجمع بين مجموعة متنوعة من مسحوق الخضار لصنع الحساء واليخنات والأطباق اللذيذة. يمكن أن تساعد الطماطم ومسحوق الفلفل الحار في زيادة سمك الإنتشلادا وصلصات الطماطم. أضفها إلى عبوات المعكرونة أو التورتيلا محلية الصنع ، أو رش مزيجًا من مسحوق الفواكه والخضروات على طعام كلبك للحصول على دفعة غذائية إضافية. في الماضي ، كنت أجفف بقايا الطعام والشوربات وحتى الفاصوليا المقلية على الظهر.

كن مبدعًا ولن تعرف أبدًا متى قد تكون هذه الأطعمة المجففة مفيدة. قمنا بتجميد بعض الأجزاء لاستخدامها في وقت لاحق وحضّرنا مؤخرًا مجموعة من لازانيا الدجاج. في محاولتنا الأولى لهذه الوصفة ، وجدنا أنها كانت مائية جدًا. لذلك ، عندما أزلنا وجبة لازانيا الدجاج المجمدة التالية ، قررنا أن الحل هو وضع طبقة من مسحوق الطماطم في قاع الكسرولة قبل وضع اللازانيا المجمدة في الأعلى - مما ينتج عنه قاعدة سميكة من صلصة الطماطم بعد الطهي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة