U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

كيفية تزيين الكوكيز بالسكر

 

من السهل صنع الكوكيز بالسكر في المنزل عندما تبدأ بوصفة رائعة للكوكيز. لضمان النجاح ، أحضر جميع المكونات إلى درجة حرارة الغرفة. تغلغل المكونات الجافة قبل إضافتها إلى المكونات الرطبة. ها هي وصفة كعكة السكر المفضلة لدي.

أساسيات تحضير السكر للكوكيز

  • 1 كوب زبدة غير مملحة طرية
  • 1 كوب سكر
  • 1/2 كوب سكر
  • 2 بيض كبير
  • 1-1 / 2 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية
  • 3-1 / 2 كوب دقيق لجميع الأغراض
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح

سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. في وعاء كبير ، كريمة الزبدة والسكر بسرعة متوسطة لمدة دقيقتين. يُضاف البيض ، واحدًا تلو الآخر ، ويخلط جيدًا بعد كل إضافة. أضف الفانيليا. في وعاء منفصل ، اخلطي الدقيق والملح. أضيفي الخليط الجاف ببطء حتى يتجانس الدقيق كله. ضعي العجينة في وعاء أو كيس بلاستيكي وضعيها في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل. لفي العجينة بسمك يصل إلى 1/4 بوصة على لوح مبطّن برق. اقطع الكوكيز باستخدام قاطعة الكوكيز المفضلة لديك. يجب أن تُخبز جميع أشكال الكوكيز من نفس الحجم معًا. خلاف ذلك ، ستحترق الكوكيز الصغيرة قبل طهي الأكبر حجمًا.

ضع الكوكيز المقطوعة على ورقة بسكويت مغطاة بورق البرشمان واخبزيها لمدة 8-10 دقائق أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً فاتحاً. سيعتمد مردود هذه الوصفة على حجم قواطع الكوكيز التي تستخدمها.

نصيحة مهمة لعجينة البسكويت. يجب استخدام قواطع الكوكيز بالقرب من بعضها البعض لتقطيع العجين من الكوكيز. سيجعل ذلك الكوكيز المخبوزة أصعب ويمنع إعادة لف العجين مرارًا وتكرارًا. اضغطي قطاعة البسكويت على عجينة البسكويت ثم رجيها قليلًا للحصول على قطع نظيفة. قم بإزالة قواطع الكوكيز.

فندان بالنكهة. يمكن نكهة الفوندان باستخدام نكهات حلوة مركزة لتحسين المذاق. فقط القليل من المذاق الحلو المهروس في الفوندان لإضافة النكهة المرغوبة. يحب الأطفال طعم العلكة.

كيفية تزيين الكوكيز بالسكر المخبوزة بسرعة باستخدام أقراص سكرية. استخدم ماركة الفوندان المشتراة لتزيين الكوكيز بالسكر المخبوزة بسرعة. لاستخدام أقراص سكرية من العبوة ، من الضروري تقطيعها إلى قطع صغيرة وعجنها حتى تصبح قابلة للطرق. يمكنك بعد ذلك وضع كل شيء معًا مرة أخرى ودلكه في شكل كرة. ضعه في كيس بلاستيكي لمنعه من الجفاف. خذ قطعة من الفوندان ولفها بسمك حوالي 1/8 بوصة باستخدام نفس قاطعة البسكويت ، اقطع الفوندان وضع قطع الفوندان على ورقة من ورق الشمع حتى تقطعها كلها.

لطلاء وسط كعكة السكر المخبوزة ، خذ فرشاة آمنة للطعام وقليلًا من الجل الموجه ثم ضع قطع الفوندان في الأعلى. ادهني قطع الفوندان ببطء فوق كعكة السكر المخبوزة بحيث تلتصق بالكامل بالكوكيز. نضعها جانباً ونكررها مع باقي كعكات السكر المخبوزة.

لتزيين الجزء العلوي من كعكة السكر ، يمكنك استخدام أداة تزيين بسيطة أو عنصر لديك في المطبخ يمكن أن يترك انطباعًا على أقراص الفوندان (شوكة ، دانتيل نظيف ، أو أداة تزيين كعكة). يمكنك أيضًا إضافة طبقة رقيقة من هلام التزيين فوق الفوندان ، ووضع السكر البودرة فوق هلام التزيين ، ورج البسكويت لإزالة الفائض.

بمجرد الانتهاء من تزيين جميع الكوكيز بالسكر المخبوزة ، ستحتاج إلى إتاحة الوقت للفوندان قبل وضع الكوكيز في أكياس السيلوفان أو تكديسها على صينية بسكويت. عادة ما يستغرق الأمر من 12 إلى 24 ساعة حتى يثبت الفوندان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة