U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

الطعام الغذائي - تهديد توافر الغذاء

 

يمكن أن يمثل العيش في هذه الأوقات المتناقضة تحديًا. من ناحية ، تخبرنا الأخبار أن الملقحات انخفضت ، وتوافر الطعام مهدد ، والميزانيات أضيق ، وأسعار البقالة آخذة في الارتفاع ، ويخبرنا الخبراء بالحصول على غذائنا من الأطعمة. من ناحية أخرى ، يخبرنا الخبراء بالحصول على تغذيتنا من الطعام. سرعان ما أصبح تحقيق أقصى استفادة من ميزانية طعامك أولوية. الطبخ مع مراعاة التغذية هو محور كتاب الطبخ لدينا. هناك أكثر من 300 وصفة مغذية ولذيذة من حديقتنا الصغيرة. خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن إنشاء خطة قائمة صحية لا يتطلب الكثير من التسوق أو الإنفاق الإضافي. بدلاً من ذلك ، يمكنك توفير الكثير من المال فقط من خلال كونك مبدعًا قليلاً والقضاء على الهدر.

الخطأ الأول والأكثر شيوعًا هو الإفراط في الطهي. إن الإفراط في طهي أي طعام ، وليس الخضار فقط ، سيقلل بشكل كبير من محتواه الغذائي. بدلًا من سلق الخضار ، قم بطهيها بالبخار وطهيها برفق بقليل من الصلابة للحفاظ على قوامها.

تجنب تسخينها في الميكروويف. من السهل جدًا تغطية بقايا الطعام وتسخينها قليلاً في المرة الواحدة. سيكون لها قوام الطعام الطازج وستظل النكهة موجودة. إذا كان عليك استخدام الميكروويف ، فتأكد من أنه ساخن بدرجة كافية وليس ساخنًا.

تمتلئ القشرة والبذور بالألياف والمواد المغذية ، لذا فإن إزالتها تأتي بنتائج عكسية. إذا كنت تصنع صلصة الطماطم ، فاستخدم الخلاط لتنعيم القشرة والبذور. إذا كنت تصنع العصير بنفسك ، فسيتبقى اللب بعد استخلاص العصير. إذا اشتريت مجفف طعام ، يمكنك استخدام اللب المجفف بعدة طرق. في حالة اللب النباتي ، يمكن تجفيفه ثم طحنه إلى مسحوق لتكثيف الحساء واليخنات والأواني المقاومة للحرارة. يمكن تحلية لب الفاكهة بالعسل لصنع جلد الفاكهة ، أو تجفيفها ومسحوقها لاستخدامها في العصائر.

البشر ليسوا وحدهم من يستفيد من خلائط المسحوق هذه. أسكب نصف ملعقة كبيرة من المسحوق على طعامي ، وأضيف الماء الساخن واتركه يبرد قبل إطعامه.

يفقد الطعام العناصر الغذائية بمجرد حصاده ، ومع تقدمه في السن ، يفقد العناصر الغذائية. تعد زراعة طعامك في التربة التي قمت بإنشائها وتحسينها طريقة رائعة للتأكد من أن طعامك يحتوي على الكمية المثلى من العناصر الغذائية. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على نفس المبلغ تقريبًا عن طريق التسوق في السوق المحلي للمزارع الخاص بك. في المناطق التي لا يتوفر فيها أي منها ، توجد متاجر بيع بالتجزئة حيث يمكنك شراء أغذية مزروعة محليًا. سيضمن اختيار هذه الخيارات حصولك على أكثر الأطعمة الطازجة الممكنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة