U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

لماذا تعمل الوصفات الجاهزة بشكل جيد لتقليل إجهاد حفل العشاء؟

 

إحدى الحيل التي أجدها مفيدة جدًا لتنظيم عشاء خالٍ من الإجهاد هي إعداد بعض الوصفات التالية. أعتقد أن الكثير من العمل في اللحظة الأخيرة يمكن أن يربكني ، لذلك أخطط للتخلص من أكبر عدد ممكن.

كلما زاد عدد الأطباق التي يمكنك تحضيرها قبل يوم أو بضع ساعات من قيام الضيوف بقرع الجرس ، كلما قلل من إجهادك. فيما يلي بعض الأسباب:

تجنب أزمة اللحظة الأخيرة إذا استغرق التحضير وقتًا أطول مما كنت تعتقد.

إذا كنت ترغب في الطهي ، فسيكون لديك وقت فراغ للاستمتاع بما تفعله بدلاً من الشعور بالضيق تجاه الموعد النهائي

لديك وقت للتنظيف بعد الطهي.

إذا كانت هناك كارثة ، فلنفترض أن شيئًا ما احترق ، فلدينا متسع من الوقت لوضع خطة بديلة.

إذا كنت قد أعددت الحلوى مسبقًا ، فلن تحتاج إلى مغادرة الطاولة لفترة طويلة ، فقط عندما تصبح المحادثة ممتعة حقًا.

ضع خيالك في العمل من أجلك! حاول أن تتخيل طريقك من خلال وظائف اللحظة الأخيرة التي سيتعين عليك وضع العشاء على الطاولة وتقليلها إلى الحد الأدنى الذي تشعر بالراحة تجاهه. من المفيد التفكير في كل هذه الوظائف في اللحظة الأخيرة: وضع إبريق الماء المثلج ، وإضاءة الشموع ، ووضع الأشياء على الأطباق ، وأخذ الضيوف إلى الطاولة.

بالمناسبة ، العديد من هذه الوظائف يمكن لضيوفك القيام بها.

ما هو مستوى التسامح الخاص بك لوظائف اللحظة الأخيرة؟
اسأل نفسك الآن ، ما هو مستوى تسامحك لوظائف اللحظة الأخيرة؟ إذا كانت منخفضة ، فعليك التفكير في العثور على بعض الوصفات التي تقلل تمامًا أي عمل في اللحظة الأخيرة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت طباخًا عديم الخبرة.

بعض الوصفات التي أثق بها مأخوذة من "صنع مسبقًا" ، وبعضها مجرد عناصر يمكنني إحضارها إلى المنزل من المتجر ووضع أطباق جيدة.

حتى أن بعض الطهاة يفعلون كل شيء مقدمًا. إذا كنت تحب اليخنات واللازانيا والكسرولات ، فيمكنك ذلك أيضًا.

لكنني غالبًا ما أفضل تقديم المشوي اللذيذ من لحم الضأن أو اللحم البقري أو الدجاج كعنصر خاص في القائمة. لحسن الحظ ، هذه الأطباق هي تلك التي يمكنك وضعها في الفرن وتركها لنفسك أثناء القيام بأشياء أخرى.

إذا كان بإمكانك إضافة البطاطس والخضروات إلى التحميص أثناء الطهي ، فإن لها جميع فوائد التجهيز المسبق تقريبًا. بعد وضعها في الفرن بجانب الشواء ، يمكنك أيضًا تجاهلها حتى تنضج.

لذا ، فإنني أميل إلى التركيز على إيجاد المقبلات والسلطات والأطباق الجانبية والحلويات التي يمكنني إعدادها أمام المتجر أو تركه مباشرة من المتجر ، أو الخضار التي يمكنني طهيها جنبًا إلى جنب مع الشواء. ثم يمكنني التركيز على عناصر اللحظة الأخيرة مثل تقطيع اللحم المشوي وصنع الصلصة ووضع الأشياء على الطاولة.

ربما كانت أهم فئة بالنسبة لي هي المقبلات. أجد أنه من المجهد للغاية أن أطهو شيئًا ما أثناء رنين جرس الباب. إذا كنت تتلقى بمفردك ، يمكنك أن تجد نفس الشيء.

لذلك أحاول الحصول على ذخيرة من وصفات المقبلات "التجهيز المسبق" أو "الشراء المسبق" التي تناسبني. غالبًا ما أخدم أكثر من واحد ، لأن بعض ضيوفي يحبون التمسك بالمقبلات الخفيفة جدًا ، والبعض الآخر يفضل المقبلات اللذيذة.

يمكنك بناء ذخيرتك من الوصفات الجاهزة لعشاءك في المنزل. أقترح عليك أن تبدأ مع المقبلات.

اغتنم الفرصة لتقليل إجهاد مكان إقامتك وشاهد عيون ضيوفك تضيء في ضوء المقبلات اللذيذة والمقدمة جيدًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة