U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

كريم قهوتك المفضل

 

نحن نحب القهوة! نحن مهووسون بالقهوة! جمعت HuffPost بعض الأرقام المثيرة للاهتمام حول كيفية تكريس أنفسنا للقهوة. ومن بين هذه الأرقام أن "72٪ من مستهلكي القهوة يشربون الحليب أو القشدة غير الألبانية مع قهوتهم". إذا كنت مهتمًا بفقدان الوزن ، فقد يفاجئك أن تعرف أن "55٪ من مستهلكي القهوة يفضلون كسب 10 أرطال بدلاً من التخلي عن القهوة مدى الحياة".

ولكن ماذا لو كان للقهوة ، بقوامها الكريمي اللذيذ ، تأثير على فقدان الوزن؟ سوف تحتاج إلى كريم قهوة خالٍ من السكر يدعم فقدان الوزن كبديل صحي ويوفر النكهة الكريمية الفاخرة التي تريدها.

كريم قهوة غير محلى (خال من السكر)

حتى لو قلت "قهوة كريمية بدون سكر" ، فمن الضروري قراءة قائمة المكونات. تحتوي العديد من العلامات التجارية المعلن عنها بشكل كبير - وفقًا لملصقات التغذية الخاصة بها - على مكونات غير مرغوب فيها مثل شراب الذرة والصوديوم والزيوت النباتية والكاراجينان. "كريمات القهوة مليئة بالسكر والدهون غير الصحية والحشوات والمكثفات والمستحلبات" يقول Adrienne Dowd ، التغذية في Parsley Health. هذه هي كريمات القهوة التي تضاف كل عام عند الحفاظ على الوزن أقل من 10 أو 15 رطلاً. ضع ذلك في الاعتبار عند قراءة قائمة المكونات لمجرد ملعقة كبيرة في فنجان صغير من القهوة. كم عدد ملاعق الطعام التي تضعها في كوب السفر سعة 16 أونصة؟

القهوة فقط لها فوائد صحية عديدة. إحدى هذه الفوائد ، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد ، وجد أن شرب القهوة يزيد من فقدان الوزن. هذه الفوائد رائعة ، لكن لسوء الحظ ، لا يفكر العديد من 72٪ من مستهلكي القهوة الذين يستخدمون الكريم كثيرًا في ما يضيفه إلى مشروباتهم. إن اختيارك للكريم مهم ، لا سيما من حيث السعرات الحرارية اليومية واستهلاك السكر والدهون. على سبيل المثال ، هل تعلم أن نصفًا ونصفًا بدون دهون يحتوي على ضعف كمية السكر التي يحتوي عليها النصف والنصف العادي؟ المكونات الأخرى ، معظمها غير معروفة ، تعطل الهرمونات وتدمر البكتيريا النافعة. ما تريده حقًا هو كريم قهوة صحي.

يحتوي كريم القهوة الصحي الخالي من السكر على المكونات التالية:

  • زيت جوز الهند الطبيعي
  • المكملات الوظيفية
  • اللاكتوز المجاني
  • السكر لا تضاف
  • بدون خردة صناعية

زيت جوز الهند الطبيعي على رأس قائمتنا لسبب وجيه للغاية. هذا لأنه يتمتع بقدرة مذهلة على منع تخزين الدهون وتحفيز التمثيل الغذائي وقمع الجوع. والتي يستخدمها الجهاز الهضمي كمصدر للطاقة بشكل أكثر كفاءة من الجلوكوز (السكر). نتيجة لذلك ، يمكن أن يحفز عملية التمثيل الغذائي لأجزاء حيوية من الجسم ، بما في ذلك دهون البطن. إن تقليل دهون البطن هو فائدة صحية أخرى لأنه يمكن أن يسبب مشاكل في القلب.

مع زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ، تزداد كذلك كمية السعرات الحرارية اليومية (بما في ذلك أثناء الراحة). ثبت أن MCTs الموجودة في زيت جوز الهند تعزز عملية التمثيل الغذائي لفترات طويلة من الوقت ، تصل إلى 24 ساعة. ثبت أيضًا أن زيت جوز الهند يرضي الجوع لفترات أطول من الوقت ، خاصةً عند مقارنته بالأطعمة السكرية. وبالتالي ، فإن التمثيل الغذائي العالي والحد من الجوع هما مزيج قوي لفقدان الوزن.

تم إجراء العديد من الدراسات حول فقدان الوزن المتعلقة بمحتوى زيت جوز الهند من الجليسريدات الثلاثية. بشكل عام ، أظهرت الدراسات أن إدراج زيت MCT كجزء من برنامج إنقاص الوزن يؤدي إلى زيادة فقدان دهون الجسم. كما ثبت أن مكملات زيت MCT تعمل على تحسين أكسدة الدهون (حرق). في العديد من الدراسات ، كان تقليل حجم الخصر كبيرًا بما يكفي ليتم ذكره بشكل بارز.

لكل من يشرب القهوة هناك ، فإن كريم القهوة غير المحلى - واحد بزيت جوز الهند الطبيعي - هو التعزيز الصحي الذي يحتاجه التمثيل الغذائي الخاص بك كل صباح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة