U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

وصفات الحب - حلوى البودرة اللذيذة لزوجتك

 

فيما يلي وصفات البودينغ اللذيذة لشخصك المميز الذي يأتي لتناول العشاء. جرب هده الوصفات:

1. بودرة عسل

امزج نصف كوب من العسل مع ست أونصات من فتات الخبز وأضف نصف كوب من الحليب ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل ونصف قشرة ليمون مبشورة وصفار بيضتين. نخفق المزيج جيداً ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من الزبدة وبياض البيض المخفوق. قم بالبخار لمدة ساعتين تقريبًا في قالب حلوى لا يزيد عن ثلاثة أرباعه.

2. بودرة الشوكولاتة

نأخذ نصف كعكة شوكولاتة مكسورة في لتر من الحليب ونضعها على الفاصل حتى تصل إلى نقطة الغليان. أزل الخليط من النطاق. أضف 4 ملاعق صغيرة من نشا الذرة الممزوجة بصفار ثلاث بيضات وكوب ونصف من السكر. يقلب باستمرار حتى يتكاثف. نرفع عن النار ونكهة الفانيليا ، ثم نسكب المزيج في طبق. يخفق بياض البيض الثلاثة في رغوة صلبة ويضاف القليل من السكر. قومي بتغطية الجزء العلوي من البودرة بالورق وضعيه في الفرن حتى يصبح لونه بني فاتح. ثم قدميها باردة.

3. جيلي بودرة

كوبان مليئان بالكوكيز الناعم أو فتات الخبز ، كوب مليء بالقشدة الغنية ، إذا أمكنك الحصول عليه ؛ خمس بيضات مخفوقة ، نصف ملعقة صغيرة من الصودا في ماء مغلي ، كوب من المربى الحلو ، المربى أو مربى البرتقال. سلق الحليب واسكبه فوق الفتات. يخفق حتى يبرد ويقلب مع صفار البيض المخفوق ، ثم البياض ، وأخيراً في الصودا. ضعي الكؤوس الكبيرة نصف ممتلئة بالعجين ، وضعيها في فرن سريع ، واخبزيها لمدة نصف ساعة. عندما تكون جاهزًا ، اخرج بسرعة ومهارة. بسكين حاد ، قم بعمل شق على جانب الكل؛ افتحها جزئيًا ، وضع ملعقة ليبرالية من المحميات بالداخل. أغلق الشق عن طريق الضغط على الحواف بأصابعك. تناولها ساخنة مع الكريمة المحلاة.

4. بودرة كريم التفاح

ضعي ربع جالون من التفاح المكسور والأرباع في مقلاة ، مع نصف كوب مملوء بالماء ، واطهيه حتى يصبح طريًا. يرفع عن النار ويضاف نصف كوب مليء بالسكر وملعقتين كبيرتين من الزبدة والقشر المبشور وعصير الليمون. جهزوا كوبين مليئين بفتات الخبز وملعقتين كبيرتين من الدقيق. يُضاف هذا إلى مزيج التفاح أيضًا ، ثم يُضاف بيضتان مخفوقتان جيدًا. حول كل شيء إلى طبق مهلبية متبل جيدًا واخبزيه لمدة 45 دقيقة في فرن متوسط. تقدم مع السكر والقشطة أو الصلصة الحلوة.

5. بودرة المشمش

خذ 1 علبة مشمش ، 6 كعكات إسفنجية ، 1/2 لتر من الحليب ، 2 بيضة. ضعي المشمش في قدر واغلي مع القليل من السكر لمدة نصف ساعة. نرفعهم عن النار ونضربهم بالشوكة. اخلطي الكيكات الإسفنجية المتفتتة معهم. اخفقي البيض مع الحليب واسكبيهم فوق المشمش. يُسكب الخليط في قالب مبلل ويُوضع في فرن ساخن مع غطاء من الورق فوق القالب لمدة 30 دقيقة. يستدير للخارج تقدم ساخنة أو باردة.

6. بودرة الجزر

نأخذ ثلاثة أو أربعة جزر حمراء فاتحة ، ونغليها ونقشرها ، ونأخذ الجزء الأحمر من الجزر ، ونخفق جيدًا في وعاء الخلط ، ونضع فتات الخبز ، ست بيضات ، نصف كيلو من الزبدة المصفرة ، اثنتان أو ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد ، وقليل من قشر الليمون ، وابشر القليل من جوزة الطيب ، واخلطهم جيدًا ، واخبزهم مع عجين الفطير حول الطبق واشرب بعض النبيذ الأبيض والزبدة والسكر لتحضير الصلصة.

7. بودرة الجبن

أحضر وجبة الإفطار - كوب مليء بالحليب في طبق خزفي مع قطعة من الزبدة بحجم بيضة كبيرة. اتركيها حتى تذوب الزبدة ، بعد صب أكثر من ثلاثة أرباع كيلو فتات الخبز ونصف كيلو من الجبن المبشور ؛ اتركيهم ينقعون لمدة عشرين دقيقة ، ثم أضيفي رشة ملح و 4 بيضات مخفوقة جيدًا. يُسكب المزيج في طبق مدهون جيدًا ويُخبز في فرن سريع لمدة تصل إلى 40 دقيقة.

8. بودرة الثمر

نذوب ثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة ، نضيف نصف كوب دبس ، نصف كوب حليب ، ثلثي وثلثي دقيق منخول مع نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز ، ربع ملعقة صغيرة ملح ، ربع ملعقة شاي ملح من كل فص قرفة وجوزة الطيب. يضاف إلى نصف رطل من التمر أعلاه ، رجم ومقطع. يصبح قالب مدهون جيدًا. الزبدة بالزبدة والبخار لمدة ساعتين ونصف. حافظ على الغليان المستمر. تقدم مع أي نوع من الصوص.

أتمنى أن تستمتع بوصفات الحب هذه. يوم سعيد!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة