U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

وصفات الطعام العضوي وأنماط الحياة الغذائية

 

على الرغم من أن بعض الناس يرغبون في أن يصبحوا عضويين وأن يعيشوا نمط حياة أكثر صحة ، إلا أنهم يجدون أنفسهم عالقين في بعض الأشياء. من بين هذه العقبات الصغيرة في طريقهم إلى أن يصبحوا عضويين ، هناك أشياء مثل تكلفة الطعام العضوي ، وعدم التوفر الفوري للأغذية العضوية ، بالإضافة إلى حقيقة أنهم سيحتاجون أيضًا إلى العثور على وصفات طعام عضوية لمواكبة الجديد. نمط الحياة. الحياة.

هذا في الواقع عقبة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين يرفضون التفكير ليس فقط في تغيير أنماط حياتهم الغذائية والغذائية ، ولكن أيضًا في الاضطرار إلى تغيير تجربة حياة جديرة بالاهتمام للتكيف مع نمط حياتهم الجديد ، حياة صحية.

الحقيقة هي أن الناس سيواجهون مشكلة العثور على موردي الأغذية العضوية ، وشراء أغلى اللحوم ومنتجات الألبان والمنتجات العضوية ، ولكن عندما يتعين عليهم حقًا الجلوس والعثور على وصفات طعام عضوية لمواكبة كل ما لديهم حتى الآن ، بدأ حماسه يتضاءل.

هذا هو المكان الذي يميل فيه الناس فعليًا إلى تفويت الهدف وتفويتهم. لا توجد وصفات غذائية عضوية خاصة ، تمامًا كما لا توجد طريقة خاصة لتحضير الأطعمة المشتراة العضوية.

لا يتمثل الهدف في الانغماس في البحث عن وصفات طعام عضوية ، واستبدال تلك التي لديك بالفعل وتعرف كيفية طهيها جيدًا ، بل جعل نمط حياتك كله أكثر صحة ، واستخدام الطعام العضوي في جهودك في الطهي جزء كبير.

الحيلة ، إذن ، لتصبح عضويًا وتجد نفسك تطبخ وصفات طعام عضوية هي استخدام نفس الوصفات القديمة التي استخدمتها حتى الآن وتحويلها إلى شيء آخر غير انسداد الفن ، وتوسيع الخصر ، وزيادة مستوى السكر في الطعام.

بعبارة أخرى ، الآن بعد أن أصبحت عضويًا وتستخدم الأطعمة العضوية في حياتك ، تحتاج أيضًا إلى جعل أسلوب الطبخ الخاص بك أكثر صحة. هذا يعني أنك إذا كنت تستخدم ما يعادل جالونًا من الدهون أو الزيت يوميًا ، فقد ترغب في تقليله إلى لا شيء تقريبًا!

بالطبع ، يجب مناقشة أي تغييرات غذائية تجريها ، إذا كانت واسعة النطاق ، مع طبيبك ، حيث سيعطيك هذا فكرة أفضل عن التغييرات المناسبة التي تحتاج إلى إجرائها. تنطبق نفس النصيحة إذا كنت تعاني من حالة طبية أساسية تتطلب نظامًا غذائيًا خاصًا.

يعد استبدال الأطعمة الطبيعية بالأطعمة العضوية أمرًا رائعًا ، لكنك ستحتاج إلى التأكد من أنه عند تحويل وصفاتك اليومية العادية إلى وصفات غذائية عضوية ، لا تغير عاداتك الغذائية بطريقة جذرية تكون ضارة لك. إذا كنت حريصًا واتبعت خطة نظام غذائي معقولة ، فلن تضطر حقًا إلى تقديم الكثير من التضحيات الغذائية لتعويض عادات الأكل العضوية المكتسبة حديثًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة