U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

كيفية صنع القهوة السوداء - السعادة المثالية لصحتك

 

يمكن أن يكون طعم القهوة السوداء مثيرًا ، خاصة إذا كنت معتادًا على شرب القهوة مع الكثير من الحليب والسكر. ومع ذلك ، فإن الفوائد الصحية للقهوة السوداء لا تقارن بالفوائد الصحية لشرب كابتشينو حلو ودسم. كوب واحد فقط في اليوم يمكن أن يساعد في تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك ، وحرق السعرات الحرارية ، وإزالة السموم من جسمك ، ويملأك بالطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شرب القهوة السوداء قبل التمرين يمكن أن يزيد من هذه الفوائد. بينما حان الوقت للتعرف على الفوائد الصحية للقهوة السوداء النقية ، إليك دليل سريع حول كيفية تحضير فنجان القهوة المثالي.

كيفية اختيار الفاصوليا المناسبة

يعد اختيار الحبوب التي تم تحميصها جيدًا ، بلا شك ، أهم خطوة في إعداد فنجان القهوة السوداء المثالي. لذلك عندما تذهب إلى السوق ، تأكد من العثور على متجر يضمن أفضل أنواع الحبوب لأصغر مزيج. اختر الحبوب المحمصة حديثًا ، أي ليست قريبة من تاريخ انتهاء الصلاحية.

كن حذرا مع الطحن.

من أجل الحصول على أفضل مذاق وفوائد مطلقة للقهوة السوداء ، من الضروري طحن الحبوب بنفسك. هذه هي الطريقة الوحيدة للتحكم في حجم الحبوب. إذا لم تفعل ذلك ، فهناك فرصة جيدة أن تذوق قهوتك مرة. هناك نوعان من الكسارات: شفرات وشفرات. في حين أن الأزيزات باهظة الثمن ويمكنها طحن حبوب بحجم حبة السكر ، إلا أن الشفرات سهلة الوصول إليها ويمكن أن تقطع الحبوب بشكل غير متساو. لذلك ، إذا كنت ترغب في صنع فنجان قهوة جيد بحبوب موحدة ، فأنت بحاجة إلى استخدام لدغ.

نسبة القهوة / الماء

النسبة مهمة للتأكد من أن الطعم ليس مرًا جدًا ولا خفيفًا جدًا. عند صب الماء الساخن على حبوب البن ، حافظ على نسبة 1: 3 (ملعقتان كبيرتان من القهوة إلى 6 أونصات من الماء). بالإضافة إلى ذلك ، فإن السخونة الشديدة أو البرودة الشديدة ستفسد قهوتك ، لذا فإن درجة الحرارة المثالية للماء الساخن تبلغ حوالي 200 درجة.

كيفية تحضيرها بشكل صحيح

أخيرًا ، الخطوة الأكثر أهمية هي اختيار طريقة الاستخراج الصحيحة. يعد التخمير بالتنقيط وإنتاج البيرة بواسطة الصحافة الفرنسية أكثر طريقتين أساسيتين وفعالية ، ولكن عليك اختيار الطريقة التي تناسب تفضيلاتك. تتطلب عملية التخمير بالتنقيط آلة قياسية ووعاءً وسلة فلتر قهوة لوضع جميع مطاحن القهوة. عند إضافة الماء ، فإنه يقوم تلقائيًا بكل العمل نيابة عنك. أما المكبس الفرنسي فهو طريقة يدوية قديمة تتطلب الانتظار لفترة أطول حتى نقع الماء الساخن في الكسارات ، ثم تشغيل المكبس لفصل الكسارات.

على الرغم من المذاق اللاذع والمر ، تتفوق القهوة السوداء على اللاتيه الكريمي. الفوائد التي يمكن الحصول عليها ستغطي هذا الطعم الرهيب. لكن في المرة القادمة التي تريد فيها تحضير الكوب الأسود المثالي لك أو لأحبائك ، جرب هذه الخطوات البسيطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة