U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

تراث من الطعام والأسرة على الإنترنت

 

هل أردت سرًا أن تُعرف بعملك اليومي الشاق في المطبخ؟ هل يمكنك تخيل طباخ موهوب من طراز مارثا ستيوارت (بدون سوار الكاحل)؟ حسنا خمن ماذا؟ هناك طريقة سريعة وسهلة لاظهار مهاراتك في الطبخ والتباهي بوصفاتك الخاصة.

على الرغم من أن بعض الناس يدعون أنه من الشوربة تناول وجبات الطعام كل يوم ، إلا أن الحقيقة هي أنه قد يكون عملًا متعبًا ومضجرًا. على سبيل المثال ، بعد يوم طويل في المكتب ، تشعر أحيانًا بالتعب الشديد بحيث لا يمكنك تحديد برنامج تلفزيوني لمشاهدته ، ناهيك عن اختيار نوع الوجبة التي تريد تحضيرها. بالإضافة إلى ذلك ، ليس كل شخص موهوب بشكل طبيعي في فنون الطهي ؛ بالنسبة للبعض ، قد يكون طهي الشواء بمثابة علم الصواريخ. ولكن إليك الأخبار السارة - مع أنظمة الاتصال الحديثة عالية التقنية (أي أجهزة الكمبيوتر المنزلية) ، ليس عليك أن تكون طباخًا رئيسيًا! أولئك الذين يحتاجون إلى دفعة وبعض الأفكار الإبداعية لجعل الأواني تنضج يمكنهم الوصول إلى آلاف الوصفات ونصائح الطبخ عبر الإنترنت. حتى المبتدئة يمكنها العثور على ما تحتاجه لتبدأ العمل في المطبخ.

لا يوجد وقت مثل الوقت الحالي لتحميل وصفات عائلتك وكتابة حيل الطبخ الخاصة بك. والسبب في ذلك ذو شقين. أولاً ، يمكنك التوقف عن القلق بشأن فقدان الوصفة ، لأنه سيتم تخزينها جميعًا بأمان في ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثانيًا ، سيقدم خدمة رائعة لمجتمع رواد المطعم عبر الإنترنت الذين يتطلعون دائمًا إلى الأطباق الطازجة والتقنيات الجديدة التي يجب تجربتها.

يعد وضع وصفات عائلتك عبر الإنترنت طريقة رائعة لتنظيم وصفاتك. على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تقسيم أنواع الطعام إلى فئات مختلفة ، مثل:

  • وجبات الإفطار
  • غداء غذائي
  • العشاء
  • وجبات خفيفة
  • كوكتيل طعام للحفلات
  • طعام شواء
  • وجبات نباتية
  • وجبات لمرضى السكر
  • أذواق الصيف
  • طعام العيد
  • حلويات غنية وقليلة السعرات الحرارية

سيتمكن المشاهدون من الاختيار من بين هذه الفئات ، وفي ثوانٍ ، سيتم تسليحهم بوصفة مفصلة. يمكنك اتخاذ بضع خطوات أخرى وتقديم قائمة تسوق لكل وجبة ونصائح مفيدة للطهي للتأكد من أن التحضير يسير بسلاسة قدر الإمكان.

لكل من الطهاة المبتدئين والخبراء ، يمكنك الحصول على قائمة بالأسئلة المتداولة (FAQ) وكذلك تشجيع المشاهدين على إرسال بريد إلكتروني إليك مباشرةً بأسئلة غير معتادة. قد ترغب أيضًا في إنشاء منتدى عبر الإنترنت حيث يمكن للمشاهدين إجراء محادثات حية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، من مكان الحصول على المنتجات الطازجة ، إلى ما الذي تبحث عنه عند شراء الأسماك الطازجة ، وأفضل أنواع التوابل التي يمكن استخدامها في البامية.

إن وضع وصفات عائلتك على الإنترنت وإنشاء موقع ويب تفاعلي له معنى كبير. ستنشئ إرثًا إلكترونيًا لأفراد عائلتك للاستمتاع به ، وستتواصل أيضًا مع مجتمع الإنترنت الأوسع. في عالم اليوم ، حيث يكون تعدد المهام عمليا هو نفسه بالنسبة للدورة ويميل الناس إلى تناول الطعام بسرعة ، فإن وصفاتهم المدروسة قد تمنح عائلة أخرى ما يحتاجون إليه بالضبط للاقتراب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة