U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

إنشاء كتاب وصفات الأسرة

 

لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي اتصلت فيها بأمي وقلت لأمي أنني يجب أن أحصل على وصفة طبية لكذا وكذا. لقد كان تراكمًا بطيئًا للإيرادات ، لكنها تضحك في كل مرة أدرك فيها أنني بحاجة إلى وصفة أخرى منها.

الآن بعد أن أصبح لدي ابنتي البالغة ، أردت حقًا نقل الوصفات أيضًا. العديد من هذه الوصفات التي كانت تأكلها منذ أن كانت تبلغ من العمر ما يكفي لتناول الأطعمة الصلبة. ابنتي لديها أيضًا كتاب طبخ خالتها على جانب والدها.

يمكن إعطاء كتب الطبخ للخالات والأعمام وأبناء العم والأطفال ، إلخ. سجل القصاصات 6 × 6 يعمل بشكل رائع. فهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب بطاقة فهرسة 3 × 5. يمكنك أيضًا استخدام دفتر قصاصات مقاس 8 × 8 ووضع الوصفات على الورق بدلاً من بطاقات الفهرسة.

أعتقد أنه مزيج رائع للجمع بين الصور والوصفات. على سبيل المثال ، تعد الصورة العائلية الجماعية في بداية الألبوم طريقة رائعة لبدء الألبوم. إذا طلبت من العديد من أفراد العائلة الحصول على وصفات ، فضع صورة لمقدم الوصفة في صفحة واحدة والوصفة في الصفحة المقابلة.

من المفيد أيضًا أن يكون لديك قائمة تسوق. ضع في اعتبارك الإيرادات الفعلية على صفحة واحدة وقائمة التسوق في الصفحة المقابلة. غالبًا ما آخذ وصفة معي إلى السوق وأجري عمليات شراء خارج صفحة الوصفات. عند إنشاء القائمة ، يحتاج حامل كتاب الطبخ فقط إلى إزالة الصفحة من قائمة التسوق وإحضارها إلى السوق.

فكرة أخرى هي إنشاء القليل من التاريخ مع وصفاتك. إذا كان لديك العديد من أفراد العائلة يساهمون في الإيرادات ، ففكر في الحصول على الوصفة على الصفحة ، والصور على صفحة واحدة ، وقليل من المعلومات حول المؤلف في الصفحة الثالثة. معظم دفاتر القصاصات قابلة للتوسيع بشكل كبير ، لذلك هناك مساحة للعديد من الصفحات في ألبوم واحد.

تحتوي جميع كتب الطبخ الخاصة بي على جداول ومحولات قياس ، لذا عند إعداد كتاب طبخ ، من الرائع إضافة هذه المعلومات إلى الخلف أو الأمام.

ألبومات الوصفات هدية رائعة لكل من العروس الجديدة ، خاصة إذا كانت الهدية تأتي من عائلة زوجها مع وصفات لجميع الأطباق التي نشأت فيها ، وكذلك بالنسبة للمرخص له بإعداد منزلهم الأول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة