U3F1ZWV6ZTY3MjA1Mzk3ODI4Ml9GcmVlNDIzOTg5NzYyMzIx

الدروس المستفادة من الطبخ بفرن الحطب

 

على الرغم من الاعتقاد السائد ، فإن مالكي أثاث الفناء والبيتزا في الهواء الطلق ، لم يكونوا دائمًا خبراء في أفران البيتزا! بدأنا مثل أي شخص آخر ، مع بعض (أو العديد) البيتزا الفاشلة والعديد من الدروس المستفادة. قادنا شغفنا بالطعام الجيد إلى تحسين أساليبنا ومشاركة تجربتنا مع العالم في النهاية في شكل فرن حرفي ووصفات لذيذة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض أفضل النصائح لاستخدامك لأول مرة لموقد الحطب.

فيما يلي الدروس الثمانية التي تعلمناها أثناء إتقان الطهي على الخشب:

1. تسخين

أشعل موقد الحطب في وقت أقرب مما تعتقد أنه ضروري. صُممت أفران البيتزا لتحمل درجات الحرارة القصوى لفترات طويلة ، اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها طهي البيتزا. إن بدء الحريق مبكرًا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالنيران على طبقة مثالية من الفحم الساخن الذي يمكنه الحفاظ على درجة حرارة ثابتة وتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ أكثر من اللهب غير المنتظم.

2. خشب ثمين

ابدأ نيرانك بقطع صغيرة من الخشب واستخدم الخشب الجاف. ليس من الضروري استخدام الخشب "الأخضر" لتحقيق هذا التأثير ، على الرغم من أن بعض الدخان قد يكون إضافة مرحب بها ، حيث يمكن أن يضفي نكهة فريدة على الأطعمة. بشكل عام ، يمكن تحقيق النكهة المدخنة باستخدام الخشب الجاف تمامًا لضمان بقاء شعلة صغيرة على الفحم. يمكنك أيضًا تجربة أنواع مختلفة من الخشب ، مثل الكرز ، لترى كيف تتفاعل نكهات الدخان المختلفة مع الوصفة.

3. احتفظي بها مقرمشة

استخدم مقياس حرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء للتأكد من أن أرضية الفرن دافئة قبل وضع البيتزا. يجب أن يكون هدفه 750 درجة فهرنهايت على الأقل. أقل من ذلك ، وتبقى العجينة طرية ولزجة لبعض الوقت قبل أن تبدأ في التحول إلى اللون البني ، مما يجعل من الصعب تدوير البيتزا في الفرن ويزيد من وقت الطهي. من ناحية أخرى ، لتجنب الحروق ، قم بتعيين أعلى درجة حرارة ستؤثر على وقت طهي البيتزا.

4. من الرماد إلى الرماد

عندما تحترق الأشياء ، تترك الذكريات وراءها. قبل خبز أي شيء ، من المهم استخدام فرشاة نظيفة لتنظيف أي رماد متبقي على أرضية فرن البيتزا. لن يمنع ذلك الرماد من الالتصاق بالشرائح المخبوزة حديثًا فحسب ، بل سيطيل أيضًا من عمر الفرن ، ويمنع تراكم الرماد والتلف داخل الفرن. امنح فرنك تنظيفًا شاملاً بين الحين والآخر للتخلص من كل ما قد تكون قد أغفلته في التنظيف المطبوخ مسبقًا.

5. الدقيق هو القوة

يُسهّل وضع طبقة كبيرة من الدقيق على قشرة البيتزا انزلاق عجينة البيتزا من القشرة عند وضع الفطيرة في الفرن. يقلل الدقيق من احتكاك العجين اللزج على قشرة البيتزا ، وهو أمر ضروري لتنظيف الفطيرة في الفرن.

6. نبدأ جميعا من مكان ما

عند تقشير البيتزا لأول مرة ، استخدم ملعقة كبيرة لإخراج البيتزا من القشرة. بالنسبة للدفعات الأولى ، من الأفضل استخدام قوة إضافية بدلاً من مقاومة البيتزا على الأرض أو في الفرن. عند وضع البيتزا في الفرن ، حرك الملعقة أسفل جوانب البيتزا مباشرة فوق قشرة البيتزا ، ثم ضع يدك ممسكة بالقشرة قليلاً للأمام وادفع البيتزا برفق للخارج وداخل الفرن.

7. القليل يمكن أن يكون أكثر

صنع بيتزا صغيرة يمكن لأصدقائك وعائلتك صنع البيتزا الخاصة بك عن طريق اختيار الصلصة المفضلة لديك والجبن والطبقة. يمكن لحفلة بيتزا حيث يمكن للجميع صنع البيتزا الخاصة بهم أن تنعش الحدث بأكمله وتوفر لك راحة البال عند التخطيط للضيوف الذين يعانون من قيود غذائية. استهدف بيتزا يبلغ قطرها حوالي 8 بوصات.

8. التجربة! الخبرة!

يمكن لفرن البيتزا المطهو ​​جيدًا أن يدوم مدى الحياة. ليس عليك الالتزام بنفس الوصفة التي صنعتها مرارًا وتكرارًا. في الواقع ، لا يوجد سبب لتقييد نفسك بالبيتزا فقط! تقدم مدونة LArticler العديد من الوصفات لمجموعة متنوعة من أنماط البيتزا والحلويات وأطباق الشواء والمزيد. ستجد أنه يمكنك صنع بيتزا باستخدام ما لديك في خزانة المؤن أو الثلاجة ، وحتى إذا لم تبدو جيدة كما خططت ، فإن الدروس التي ستتعلمها ستجعلك طباخًا أفضل للبيتزا ، وتطبخ بشكل عام ، لأجل الحياة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة